Get الصلاة على النبي يوم الجمعة مزخرفة PNG

Get الصلاة على النبي يوم الجمعة مزخرفة PNG. للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في يوم الجمعة مزية ليست لغيره، لأن كل خير نالته أمته في الدنيا والاخرة، فإنما نالته على يده، فجمع الله لأمته به بين خيري الدنيا والاخرة، فأعظم كرامة. يوم الجمعة هو يوم البركة حيث تستجاب فيه جميع الدعوات وفيه نور يضئ باقي الأسبوع وهو عيد عند المسلمون يجتمعون فيه ويستعدون له وكذلك يجتمع فيه أيضا جميع أفراد الأسره بعيدا عن أعمالهم ومشاغلهم ،وسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى موضوع.

يستحب في يوم الجمعة الصلاة على النبي by DrJamal11 on ...
يستحب في يوم الجمعة الصلاة على النبي by DrJamal11 on ... from i.pinimg.com
يتبقى على رفع أذان الظُّهْر. هل صحيح أن من صلى على النبي صلى الله عليه وسلم بعد صلاة العصر يوم الجمعة في مكان صلاته ثمانين مرة بلفظ: من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد رواه وأسند عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :

إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة ( فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ) يقول:

للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في يوم الجمعة مزية ليست لغيره، لأن كل خير نالته أمته في الدنيا والاخرة، فإنما نالته على يده، فجمع الله لأمته به بين خيري الدنيا والاخرة، فأعظم كرامة. للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في يوم الجمعة مزية ليست لغيره، لأن كل خير نالته أمته في الدنيا والاخرة، فإنما نالته على يده، فجمع الله لأمته به بين خيري الدنيا والاخرة، فأعظم كرامة. .مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ ) وذلك هو النداء، ينادي بالدعاء إلى صلاة الجمعة عند قعود الإمام على المنبر للخطبة ؛ ومعنى الكلام: أن النهي عن صوم الجمعة مخصوص بمن صام ذلك اليوم وحده ولم يصم معه يوم قبله أو بعده، فإن صام معه يوم قبله أو بعده فلا كراهة في ذلك.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url