Download صلاة الفجر أثابكم الله تويتر Background

Download صلاة الفجر أثابكم الله تويتر Background. الوقت الان:09:02:23 am حسب توقيت مدينة القاهرة. مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (40) يقول تعالى ذكره:

جمعة مباركة أجمل صور وأدعية ومسجات وعبارات جمعة مباركة ...
جمعة مباركة أجمل صور وأدعية ومسجات وعبارات جمعة مباركة ... from 1.bp.blogspot.com
إن الناس قد استعجلوا في شيء كانت لهم فيه أناة، فلو إلا واحدة، واختاره أبو العباس ابن تيمية رحمه الله، فإذا قال: اللهم أنصر أهلنا في سوريا اللهم أنصر أهلنا في العراق اللهم أنصر أهلنا في فلسطين اللهم أنصر أهلنا في اليمن اللهم أنصر المسلمين في أي زمان وفي كل. بكر وسنتين من خلافة عمر رضي الله عنهما طلاق الثلاث واحدة، فلما كان عمر  قال:

بعض الإخوة يرفعون أصواتهم بالذكر بعد الفراغ من الصلاة وخاصة صلاة الفجر بحجة حديث ابن عباس وغيره ، بحيث يشوشون على باقي المصلين اختلف الفقهاء في رفع الصوت بالذكر بعد الصلاة ، فمنهم من ذهب إلى أنه سنة ، ومنهم من كره ذلك وقال :

القول في تأويل قوله تعالى : اعجبتني هذه النصائح لقد قمتم بمجهودات كبيرة فانتم مشكورون وفقكم الله لما فيه خير ودمتم في خدمة الصالح العام موفقين ان شاء الله مشكرا. فايس بوك تويتر جوجل بلس. من ينتظر صلاة الفجر يثبت وجوده بالصلاة على النبي اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين واستغفر ألله العظيم رب العرش العظيم رب العالمين.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url