14+ اذان المغرب جدة Gif

14+ اذان المغرب جدة Gif. ويضم المغرب 221 جماعة حضرية قائمة آهلة بالسكان ضمن 12 جهة. حسب التوقيت المحلي لمدينة هاتاي و المناطق المجاورة لها.

بانوراما إف إم تجوب شوارع الدمام والرياض وجدة عند أذان ...
بانوراما إف إم تجوب شوارع الدمام والرياض وجدة عند أذان ... from www.arjja.com
مواقيت الصلاة والأذان في جدة لجميع الاوقات الفجر ,العصر,الظهر,المغرب وايضاً العشاء. اوقات الصلاة في القدس فلسطين، مواقيت الصلاة، مواعيد الصلاه، وقت الاذان، موعد اذان، ميقات صلاة الجمعة، الفجر، الظهر، العصر، المغرب، العشاء. استمع إلى أذان الصلوات واعرف أوقات الصلاة والأذان لكل من اذان الفجر في المدينة المنورة و وقت مواقيت اذان الصلاة و القبلة و الاذان الصوتي.

موعد اذان الفجر في جدة موعد اذان الظهر في جدة موعد اذان العصر في جدة موعد اذان المغرب في جدة موعد اذان العشاء في جدة اتجاه القبلة في جدة وقت الصلاة لمدينة جدة موعيد الاذان في جدة.

اذان الصلاة يرفع في الموقع عندما يحين وقتها. فإن موعد آذان المغرب شهر رمضان 2021 مصر، في أول أيام الكريمة سوف يكون في الساعة 7:42 وسوف يكون آذان المغرب في ثاني أيام الشهر الفضيل الموافق الأربعاء 14 أبريل، مثل اليوم. سيتم رفع أذان الفجْر من خلال الموقع الساعة 5:00 am. مواقيت الصلاة في بنغازي اليوم الفجر 5:05 الجمعة 12:45 العصر 4:15 المغرب 6:56 العشاء 8:15.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url