35+ المغرب مواقيت الصلاة في القاهرة Images

35+ المغرب مواقيت الصلاة في القاهرة Images. مصر, القاهرة الوقت الان:09:02:23 am حسب توقيت مدينة القاهرة تقدم «الوطن» في السطور الآتية مواقيت الصلاة اليوم حسب التوقيت المحلي لكل مدينة وفقًا للهيئة المصرية العامة للمساحة القاهرة الكبرى.

مواقيت الصلاة أول أيام شهر رمضان الثلاثاء 13/4/2021 | أهل مصر
مواقيت الصلاة أول أيام شهر رمضان الثلاثاء 13/4/2021 | أهل مصر from img.ahlmasrnews.com
حسب التوقيت المحلي لمدينة بيروت حصراً. اوقات الصلاة للمسلمين واتجاه القبلة في جميع أنحاء العالم لكل مدينة ولكل نقطة على وجه الأرض. الرباط وسلا الخميسات تيفلت الرماني والماس بوزنيقة القنيطرة سيدي قاسم سيدي يحيى الغرب سيدي سليمان سوق أربعاء الغرب عرباوة مولاي بوسلهام الدار.

مواقيتالصلواتالإسلاميةلجميعدول العالممتوفرةعلى هذا الموقع.في نفس الوقـتاوقاتنمازالشهرية والسنويةجاهزة للطباعة/أوقاتالصلاة/مواقيتالصلاة/اتجاه القبلة/أذان الصلاة/الأذانمتوفـرةلأي شخصيبحث عنالمواقيتالشرعية للصلواتالإسلامية.

أحصل على مصدر موثوق للأذان ومواقيت الصلاة في القاهرة مع امكانية عرض المواقيت الأسبوعية والشهرية في القاهرة. تحرم الصلاة في أوقات النهي صلاة النافلة، التي ليس لها أسباب بعد طلوع الفجر إلى ارتفاع الشمس، إلا سنة الفجر وفريضة الفجر يصليها، تحية المسجد لأن لها أسباب، وهكذا بعد صلاة العصر إلى غروب الشمس، وهكذا عند وقوف الشمس قبيل الظهر إذا وقفت إذا صارت. مواعيد الصلاة في مدينة القاهرة، اليوم السبت بتاريخ 20 مارس, 2021 الموافق 6 شعبان, 1442. أحصل على مصدر موثوق للأذان ومواقيت الصلاة في القاهرة مع امكانية عرض المواقيت الأسبوعية والشهرية في القاهرة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url