Download والشفع والوتر الفجر مكتوبة كاملة سورة الفجر Images

Download والشفع والوتر الفجر مكتوبة كاملة سورة الفجر Images. وَالْفَجْرِ ﴿۱﴾ وَلَيَالٍ عَشْرٍ ﴿۲﴾ وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ ﴿۳﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ ﴿٤﴾ هَلْ فِي ذَٰلِكَ قَسَمٌ لِذِي حِجْرٍ ﴿٥﴾ أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ ﴿٦﴾ إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ ﴿٧﴾ الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ ﴿۸﴾ وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ ﴿۹﴾ وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ ﴿۱۰﴾ الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ ﴿۱۱﴾ فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ ﴿۱۲﴾. تصفح القرأن الكريم كاملا بالفلاش | quran flash.

سورة الفجر مكتوبة كاملة
سورة الفجر مكتوبة كاملة from 4.bp.blogspot.com
اسمٌ معطوف على (الفجر) مجرور وعلامة جرّه الفتحة النّائبة عن الكسرة والمقدّرة على الياء المحذوفة لأنّه ممنوع من الصّرف. سورة الاعلى سبح اسم ربك الاعلى. هي ركعةٌ تُصلّى بعد ركعتَيْ الشّفع فضل صيام ثلاثة أيام من كل شهر.

سورة الفجر مكتوبة قراءة سورة الفجر , تحميل استماع قراءة القران الكريم، تفسير وترجمة القران الكريم.

أي العدد الزّوجيّ، بخلاف الوتر الذي هو العدد الفرديّ، وصلاة الوتر: ويوجد في سورة الفجر عن أهوال الآخرة وشدائدها وإنقسام العباد يوم القيامة إلى سعيد أو شقي وسنن في مثال النفس الكريمية الخيرة والنفس الشريرة قال سبحانه وتعالى. أي العدد الزّوجيّ، بخلاف الوتر الذي هو العدد الفرديّ، وصلاة الوتر: تصفح القرأن الكريم كاملا بالفلاش | quran flash.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url