45+ مواقيت الصلاة في الرياض 2019 Background

45+ مواقيت الصلاة في الرياض 2019 Background. تابع أوقات الصلاة في كل مدن العالم وكل الدول بدقة، نراعي التوقيت الصيفي، مواقيت الصلاة لكل الصلوات مواعيد صلاة الفجر الظهر العصر المغرب العشاء وموعد صلاة الجمعة و صلاة العيد. أدق مواقيت الصلاة الإسلامية في makkah, makkah province المملكة العربية السعودية اليوم:

مواقيت الصلاة فى الرياض 2020
مواقيت الصلاة فى الرياض 2020 from pbs.twimg.com
فَإِذَا قَضَيْتُمُ الصَّلاَةَ فَاذْكُرُواْ اللّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَى جُنُوبِكُمْ فَإِذَا اطْمَأْنَنتُمْ فَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا. تم إدراج تطبيق android مواقيت الصلاة في السعودية 2019 الذي تم تطويره بواسطة وفقًا لـ google play ، حقق مواقيت الصلاة في السعودية 2019 أكثر من تثبيت 120 ألف. أوقات الصلاة هي مواقيت زمانية تحدد بداية دخول وقت الصلاة وانتهاء وقتها قال تعالى:

برنامج رائع لكل المسلمين في العالم يعطيك اوقات الصلاة بالضبط, بإمكانك استعراض اوقات الصلاة حول العالم ايضا في اكثر من 6 مليون مدينة.

اطلب مواقيت الصلاة لأي مدينة في العالم وسيتم توفيرها لك. برنامج رائع لكل المسلمين في العالم يعطيك اوقات الصلاة بالضبط, بإمكانك استعراض اوقات الصلاة حول العالم ايضا في اكثر من 6 مليون مدينة. اوقات الصلاة للمسلمين واتجاه القبلة في جميع أنحاء العالم لكل مدينة ولكل نقطة على وجه الأرض. 03:47:53 am حسب التوقيت المحلي في الإسكندرية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url