14+ مواقيت الصلاة مكة Images

14+ مواقيت الصلاة مكة Images. سيتم رفع أذان المَغرب من خلال الموقع الساعة 6:37 pm. عرض موعد الاذان والصلاة في مكة اليوم مع معرفة الوقت والتاريخ الهجري والميلادي في مكة مع معرفة الصلاة القادمة وكم يتبقي من الوقت لرفع الاذان.

مواقيت الصلاة في مكة المكرمة - Sahara Blog's
مواقيت الصلاة في مكة المكرمة - Sahara Blog's from lh3.googleusercontent.com
.مكة بكل سهولة تستطيع ان تعرف مواقيت الصلاة مكة من خلال هذا الموقع الرائع ليس فقط تسطيع من خلاله ان تعرف مواقيت الصلاة في مكة اليوم بل هناك عداد وتوقيت تنازلي يجعلك تستطيع معرفة مواقيت الصلاة. .والسنويةجاهزة للطباعة/أوقاتالصلاة/مواقيتالصلاة/اتجاه القبلة/أذان الصلاة/الأذانمتوفـرةلأي شخصيبحث عنالمواقيتالشرعية للصلواتالإسلامية. تابع أوقات الصلاة في كل مدن العالم وكل الدول بدقة، نراعي التوقيت الصيفي، مواقيت الصلاة لكل الصلوات مواعيد صلاة الفجر.

ما هي أوقات الصلاة في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية ؟ تبدأ صلاة الفجر في مكة المكرمة على الساعة 5:03 ص وفقا لرابطة العالم الإسلامي وصلاة المغرب في 6:37 م.

صفحة مواقيت الصلاة ستهتم بالتنبية الى الصلاة بكل مواقيتها ولأغلب المدن‎. مواقيت الصلاة في طرابلس اليوم الفجر 5:44 الظهر 1:15 العصر 4:41 المغرب 7:17 العشاء 8:36. أوقات الصلاة ، وساعات الصلاة،الركن الثاني في الإسلام ، تحقق من أوقات الصلاة الإسلامية في إسبانيا والمغرب وفرنسا وعدة بلدان أخرى في مختلف أنحاء العالم. مواقيت الصلاة شهر شعبان حسب توقيت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بالمغرب.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url