Get الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم Background

Get الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم Background. الصلاة على النبي ﷺ مكررة الف مرة بصوت جميل يريح النفس ويسعد القلب من قناة #المحسنين للرقية الشرعية ( الرقية الشرعية , رقية شرعية , رقية السحر , رقية العين. انسخ من الرموز التالية رمز بسم الله الرحمن الرحيم :

الصلاة عـلى النبي صلى الله عليه وسلم (3) - الجماعة.نت
الصلاة عـلى النبي صلى الله عليه وسلم (3) - الجماعة.نت from i0.wp.com
جوامع من أدعية النبي صلى الله عليه وسلم وتعوذاته. بما أن الصلاة على النبي ﷺ مشروعة في الصلوات في التشهد، ومشروعة في الخطب والأدعية والاستغفار، وبعد الأذان وعند دخول بها المقصود وتنعدم الأفضلية الموجودة في كتابة (صلى الله عليه وسلم) كاملة. وأما مدحه والثناء عليه فمما أقره رسول الله صلى الله عليه وسلم من المادحين له من الشعراء وغيرهم في عهده صلى الله عليه وسلم كما لا يخفى على أحد.

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:

هو الثناء عليه في الملأ الأعلى ، ويكون دعاء الملائكة ودعاء المسلمين بالصلاة عليه لإضافة علامة صلى الله عليه وسلم أو رمز بسم الله الرحمن الرحيم. بما أن الصلاة على النبي ﷺ مشروعة في الصلوات في التشهد، ومشروعة في الخطب والأدعية والاستغفار، وبعد الأذان وعند دخول بها المقصود وتنعدم الأفضلية الموجودة في كتابة (صلى الله عليه وسلم) كاملة. وقال النبي صلى الله عليه وسلم قال : وأما مدحه والثناء عليه فمما أقره رسول الله صلى الله عليه وسلم من المادحين له من الشعراء وغيرهم في عهده صلى الله عليه وسلم كما لا يخفى على أحد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url