34+ الصلاه الناريه على سيدنا محمد Background

34+ الصلاه الناريه على سيدنا محمد Background. اللهم صلِّ على عين الاعيان، نقطة بداية الاكوان، صلاة تذهب. *اللهم صلِّ على سيدنا محمد طب القلوب ودواءها وعافية الابدان.

Pin by كنوز الاسرار في الصلاة علي الن on الهم صل علي سيدنا ...
Pin by كنوز الاسرار في الصلاة علي الن on الهم صل علي سيدنا ... from i.pinimg.com
*اللهم صلِّ على سيدنا محمد طب القلوب ودواءها وعافية الابدان. فسيدنا محمد هو الهادي الذي أعطى البشرية نوراً وهدى وكان منارة الحق والباب الذي نقل الناس من سراديب الجهل والظلمات إلى النور والعلم والإيمان، ولذلك أتينا إليكم في هذا المقال بأفضل ما قيل من الأشعار في مدح الرسول. الديوان » العصر المملوكي » البوصيري ».

في الآية 144 من سورة آل عمران.

اللهم صلِّ وسلم عليك يا سيدي يا رسول الله، خذ بيدي وقلة حيلتي ادركني يا رسول الله. لقد تكرر ذكر اسم سيدنا و مولانا و نبينا المصطفى صلى الله عليه و آله في القرآن الكريم بلفظ محمد أربع مرات كالتالي : ولد سيدنا محمد (صلى الله عليه و سلم) في 12 ربيع الأول من عام الفيل (ما يوافق حوالي صلى الله عليه وسلم على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم صاحب الرسالة في الدنيا الله يرحمه. هو الثناء عليه في الملأ الأعلى ، ويكون دعاء الملائكة ودعاء المسلمين بالصلاة عليه صلى الله عليه وسلم بأن يثني الله تعالى عليه في الملأ الأعلى.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url